لاتخليني طلبتك



::: لا تخليني طلبتك :::



تبي كلمة تفرقنا اقول روح وارحل
تبي ننسى مودتنا وننسى كل مايحصل
انا ماقدر ..ولا بقدر ..ولا أقدر
انا ندمان ياعمري على اغلاطي ماانكر
  ولا ندمت بلحظة على حب (ن) سكن روحي
على نبضي على شوقي على جنوني
اذا في خاطري ارحل
لصدرك وعينك وقلبك وابي اسكن تفاصيلك
ابي اكون انا قلبك وحبيبة حلمك وناسك
واذا ضاقت بك الدنيا على صدري تجي تغفى
صعب اليوم اعودني على فراقك ونسيانك
وصعب اليوم ابعدني عن دروبك وايامك
وصعب اقول بكرة نبي ننسى
نبي نقسى وتاخذنا الدنيا
انا بغيرك اتولع وانت لغيري تهوى
صعب ياعمري ننسى
انا انت وانت عمري وجروحي
وانا انت يادفا ساكن بـ روحي
طلبتك لا تخليني
اذا جى يوم وأحتجتك أروح لمين وأشكيله
وأذا جى يوم شكى قلبك مين الي تسمع انينه
أدور وين علمني حضن دافي وأبكي له
صعب أعودني على صوتك وضحكاتك
وصعب اليوم أعلمني على صمت نبراتك

 

أنا باقي حنين الامس مثل أول وأجمل
 هذيك الي خذتك لعالم حبها... تذكر؟؟
يوم تقولي تعالي يلا وخذيني
لموج البحر وعلى شطك ياحنين رسيني
وعلميني الف وباء في الحب واكثر
وغني لي احبك وفي يوم لا تخليني
تعلمنا سوا نكتب أسامينا
وحرفك بحرفي كتبنا احلى اغانينا
كنت اقول بكرةبتحلف عني ماتبعد
وكنت اظن الزمن بيضحك ولا في يوم بيعند
طلبتك بحق عشرتنا
سوالفنا وضحكتنا
أغانينا وشقاوتنا
تلم جروحنا فينا
وتكتب على صدر الزمن أسامينا
انا وانت تقاسمنا ليالي العمر ومرة
واناوانت تعلمنا نصد البعد وهجره
وبين قلبي وقلبك ايام حلوة وعشرة
تعال اليوم وخذني على صدرك لملمني
غيابك ..قيد فرحتي فيني وسجني
تعال اطلق سراح الهم فيني ونسيني
نسيت انك ماتحب الحزن ودمع عيني
نسيت انك تحب ابتسامة حنيني
تعال ياروحي طلبتك لا تخليني

 

 
ترى بين هالناس بعدي اسولف
عن حبي لك وعن غلاتك
واحكي لهم ..
عن حنانك
عن عنادك
عن باقي صفاتك
انت غير الناس عندي أنت ماتشبهم  
انت كل العمر واكثر انت مو مثلهم
انت ياعمري بعمري كل عمري
وانت في صدري حنيني وصوت نبضي
 وأنت الي لو ابيع العمر لجله اشتري له عمر ثاني
لجل يبقى في سنيني هو حبيبي وانا عشقتة


كيف بيخونك شعورك وترحل عن قلبي وتبعد
كيف بياخذك جنونك لانثى غيري وليه تعند
ياحياتي
 اناأحبك  
ايه أحبك   
والله أحبك
أنا حبيتك وأهديتك حناني ..
وزرعت العشق فيني بطيب نية
انا الي سمتك حبيبي وصرت غالي
 وأنت الي سميتني حنيني وقلت انتي ليه
ابيك اليوم تنسى جراح الليالي
وابيك ياعمري بس تحس بيه
تعال على جرحك حبيبي عشاني
وانسى جروحنا وانسى الآذيه
ودور بصدرك اسمي ومكاني
وخذ عطايا العمر مني هدية
يعني ماأقدر اقول روح وأنساك
 لأني بـ إختصار أحبك
وأنا الي تحبك وتتنفس هواك
ومستحيل أبيع قلبك
ولو تبي فوق حبي راح أحبك
وفوق عشقي راح أهواك
بس ياعمري لا تخليني طلبتك

ليست هناك تعليقات